السعودية.. “المكتبات” تنظّم لقاءً افتراضياً حول أهمية الوعي المعلوماتي

بعنوان: “الوعي المعلوماتي لجودة الحياة”، نظمت هيئة المكتبات في المملكة العربية السعودية، أمس السبت، لقاءً افتراضياً مفتوحاً.

ويأتي هذا اللقاء التي تنظمها هيئة المكتبات في المملكة العربية السعودية بعوان “الوعي المعلوماتي لجودة الحياة” بهدف تعزيز دور المكتبات في تحسين جودة الحياة، ونشر المعرفة.

 وتطرق اللقاء إلى نشأة هيئة المكتبات وإستراتيجيتها، كما تناول الوعي المعلوماتي لجودة الحياة، وجهود هيئة المكتبات في رفع مستوى الوعي المعلوماتي وتعزيز العادات القرائية.

 ويأتي ذلك ضمن سلسلة من اللقاءات المفتوحة التي دأبت هيئة المكتبات على تنظيمها، بصفتها قناة اتصالية مع مجتمع المكتبات بالمملكة، والمختصين والعاملين والمهتمين في هذا المجال، والأكاديميين والخبراء في قطاع المكتبات؛ بهدف إشراكهم في العملية التطويرية، وتلقي مقترحاتهم وأفكارهم لتحسين فاعلية قطاع المكتبات.

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *