هل ستصبح اوبل السعودية رائدة الحلول التقنية العالمية 

البداية:
تأسست اوبل وبدأت أعمال التطوير منذ سنوات لهدف واحد ان تكون المنافس السعودي للشركات العالمية التي تقدم الحلول السحابية للإدارة التقنية المالية للأعمال


علامة تجارية مسجلة:

تُعد أوبل (obill) علامة تجارية مسجلة تابعة لجاه لتقنية المعلومات، وتختصّ بتقديم حلولٍ سحابية متطورة لتعزيز إدارة الأعمال المالية. تُمثل نموذجا سعوديا فريدا يُنافس بقوة الشركات العالمية في هذا المجال وكل هذا عائد إلى الاستراتيجية.

عشر سنوات كحد ادنى:

وفرت الشركة فريق عمل يمتاز بالخبرة الطويلة وانتقت فريق العمل بمعيار “عشر سنوات من الخبرة كحد ادنى” عدا عن وجود بعض أفراد الفريق الحائزين على جوائز عالمية وأفراد من أصحاب الخبرات العامة وسوابق الخبرة في الشركات المماثلة مما يُضفي على الشركة ميزة تنافسية قوية وبذلك وضعت قبل سنوات حجر الأساس الأول للنجاح.

استراتيجية ذكية وخطط مُحكمة:

اعتمدت أوبل منذ نشأتها على استراتيجيةٍ ذكيةٍ تقوم على تحليل مُعمّق لمنافسيها. وبناءً على ذلك، طرحت الشركة خطة عمل مُتكاملة تحت عنوان “اجمع كل المميزات في برنامج واحد”.

حلول مبتكرة تلبي احتياجات السوق:

بدأت أوبل رحلتها بتطوير حلولٍ مبتكرةٍ بعد جمع المميزات لتضيف لمسة من المميزات الإضافية، وبدأت ببرنامج الفوترة والمحاسبة
وذلك لغزو مشاريع التحول الرقمي للفوترة الإلكترونية ونمو الحاجة في الشرق الأوسط بعد أن قدمت المملكة العربية السعودية مشروع الفوترة الإلكترونية وكانت من الدول السباقة في ذلك ويجدر بالذكر أن البرنامج مُوجّه خصيصا للسوق السعودي بالمرحلة الأولى والذي سيستهدف بعد ذلك الأسواق العالمية. يجدر ذكر ان البرنامج  تميّز باسعار مُنافسة ومواصفات تقنية مُتقدمة، ممّا جعله يُنافس بقوةٍ البرامج العالمية المُماثلة.

مستقبلٌ واعدٌ وآفاقٌ واسعة:

تُؤكّد المسيرةُ الناجحة قدرةَ الشركات السعودية التقنية على مُنافسة كبار الشركات العالمية. وبفضل تركيزها على استخدام أحدث التقنيات، واستقطابها لأكبر الكفاءات، وتقديمها لأفضل الحلول البرمجية، تُبشّر بمستقبلٍ واعدٍ يُمكنها من غزو الأسواق العالمية بدعمٍ من المملكة العربية السعودية ووفق استراتيجيةٍ مُمنهجةٍ لدعم الشركات الناشئة.

وانت شاركنا ما رأيك هل سنشهد برامج سعودية وعربية تغزو الأسواق العالمية عما قريب ؟

الموقع الرسمي بالعربية : https://www.obill.it/ar

الموقع الرسمي بالإنجليزية : https://www.obill.it

الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة.

اخبار تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *